الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
* تعيين الشيخ محمد إسماعيل مديرا لأوقاف سوهاج.. تعرف على سيرته الذاتية

المصدر : بوابة اليوم السابع  20/10/2024

سوهاج محمود مقبول

أصدر الدكتور أسامة الأزهرى، وزير الأوقاف، قرارًا بتكليف الشيخ محمد إسماعيل عطوة مديرًا لمديرية الأوقاف بمحافظة سوهاج، خلفًا للدكتور محمد حسني الذي كان يشغل هذا المنصب.

وفي تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أعرب الشيخ محمد إسماعيل عطوة عن شكره للثقة التي منحته إياها الوزارة، مؤكدًا أنه يسأل الله التوفيق في مهمته الجديدة وأن يكون عند حسن ظن وزير الأوقاف والقيادات بالوزارة.

الشيخ محمد إسماعيل عطوة، أبن قرية أجهور الكبرى بمركز طوخ في محافظة القليوبية، هو خريج كلية الشريعة والقانون عام 1992، وحصل على ماجستير في القانون عام 2015.

بدأ مسيرته المهنية بمديرية أوقاف القاهرة، حيث عمل إمامًا في مسجد محمد البحر حتى عام 1996 بعد ذلك، انتقل إلى مديرية أوقاف القليوبية وعمل إمامًا وخطيبًا في مسجد النور بقرية اجهور الكبرى حتى عام 2004.

استمر الشيخ محمد عطوة في تطوير مسيرته المهنية، حيث عمل مفتشًا بإدارة طوخ بالقليوبية حتى عام 2005 بعدها، انتقل إلى الوزارة كمفتش عام حتى عام 2023، ثم انتقل إلى الإدارة العامة للمراجعة الداخلية والحوكمة حتى عام 2024.

بهذه الخبرة الواسعة، يطمح الشيخ محمد إسماعيل عطوة إلى تعزيز العمل الدعوي والإداري في مديرية الأوقاف بسوهاج، بما يسهم في تقديم خدمات أفضل للمواطنين ويعزز من أداء الوزارة في المحافظة.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع